التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 05:17 م , بتوقيت القاهرة

كلوب : السباق على لقب البريميرليج سيستمر حتى اليوم الأخير

  الألمانى يورجن كلوب
الألمانى يورجن كلوب

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح، أن السباق على لقب البريميرليج سيستمر حتى اليوم الأخير، نافيا أن يكون الضغط العصبى هو ما يؤثر على أداء الفريق

 

وردا على حديث المتابعين عن توتر الفريق، قال كلوب فى مؤتمر صحفى قبل مباراة بورنموث: "عندما تحدثت مع الحكم بعد مباراة وست هام، قالوا إنه متوتر.. لا لست متوترا.. أنا أعلم أن سباق اللقب قاس جدا، وها نحن ذا. كونوا مستعدين واربطوا أحزمة الأمان ودعونا نمضي".

 

 وأصر كلوب على أنه يتعامل مع الضغط بنفسه، وقال: "تلقيت رسالة هذا الأسبوع، علامة أخرى على أن الناس تظن أننى بحاجة للمساعدة – أنا لا أحتاج المساعدة، شكرا جزيلا، أنا بخير".

 

وأهدر ليفربول 4 نقاط فى آخر مواجهتين خاضهما ضد ليستر سيتى على ملعب الآنفيلد، وضد ويست هام فى لندن، وانتهت المباراتان بالتعادل بهدف لمثله، واعترف كلوب أنه كان يتوقع أداء أفضل فى مواجهة الفريق اللندني.

وفى المقابل استعاد مانشستر سيتى صدارة الدورى الإنجليزى "البريميرليج" مؤقتا برصيد 62 نقطة من 26 مباراة، بعد فوزه على إيفرتون 2-0.

ويستضيف ليفربول اليوم السبت فريق بورنموث فى ملعب الريدز الآنفيلد، ساعيا لاستعادة الصدارة، وتعويض الأداء الباهت فى آخر مواجهتين.

وقدم المدرب الألمانى تحديثا حول لياقة عدد من كبار لاعبى ليفربول قبل مواجهة السبت، وقال إن كلا من ترينت ألكسندر- أرنولد، وجوردن هندرسون وجورجينيو فينالدوم شاركوا فى التدريبات بعد ظهر يوم الخميس بعد الإصابة، وسوف يتحقق الريدز من مدى جاهزيتهم للمشاركة ضد بورنموث.