التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 08:05 ص , بتوقيت القاهرة

جمال جودة: الأهلي تخلى عني وتركي آل الشيخ رجل بمعنى الكلمة وقدرني

تركى آل الشيخ
تركى آل الشيخ

وجه جمال جودة نجم ناديي الأهلي والمصري الأسبق، الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، بعد أن تكفل بمصاريف علاج ابنته المصابة بأحد الأمراض الخطيرة.

وقال جودة: "أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، يكفيني أنه لم تجمعني به أى لقاء، ولا يعرفني، وتكفل بعلاج ابنتي، وهذا أمر عظيم بالنسبة لي".

وأضاف: "بعيدا عن النواحي المادية وتكفله بمصاريف علاج ابنتي، هذه لافتة إنسانية ومعنوية أسعدتني بشكل كبير، لا سيما وأنني عرفت أنه دائم على فعل الخير، وكلمة شكرا لا تكفي معالي المستشار تركي آل الشيخ".

وأردف قائلا: "أريد أيضًا أن أتوجه بالشكر إلى النادي المصري البورسعيدي، ومجلس إدارته برئاسة سمير حلبية، وكذلك الكابتن محمد ياسين رئيس منطقة بورسعيد الذي نظم حفلة لتكريمي منذ أسبوعين".

 وعن النادي الأهلي قال: "أحد أصدقائي واسمه محمد عيد هاشم، تحدث هاتفيا مع العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وحكى له قصة ابنتي، ولكنه رفض ثم أغلق الهاتف أثناء حديث صديقي، وعندما عاد ليتحدث إليه مرة أخرى كان العامري قد أغلق هاتفه المحمول".

وأنهى حديثه قائلا: "لا أتحدث عن المال، أتحدث فقط عن التقدير المعنوي والإنساني، ولذلك لا بد أن أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على مبادرته دون أن يكون بيننا أى سابق معرفة".