التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:08 م , بتوقيت القاهرة

النجوم ضد الزمالك .. تغيرات مرتقبة فى تشكيلة الأبيض لمباراة الغد

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة النجوم ضد الزمالك فى الدوري المصري 

تنطلق غدا السبت مباراة النجوم ضد الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز ، وتقام مباراة النجوم ضد الزمالك فى الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات ومواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري المصري، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التى تعرض لها الفريق فى دور المجموعات بالكونفيدرالية جورماهيا الكيني برباعية مقابل هدفين

غيابات فى صفوف الزمالك ضد النجوم

يستمر مصطفي فتحي صانع ألعاب الزمالك فى الغياب عن الفريق الأبيض أمام نجوم إف سى، فى المباراة المقرر لها غدا السبت، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الحادية والعشرين بالدورى الممتاز.

ووفقا لمصدر مطلع بنادى الزمالك إن مصطفى فتحى سوف يستمر في الغياب عن الكتيبة البيضاء في تلك المباراة نظرا لاستمرار معاناته من إصابة الركبة التي أبعدته عن الفريق في المباريات الأخيرة حيث يخضع اللاعب في الوقت الحالي لبرنامجا من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

 

يدخل الزمالك المواجهة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 45 نقطة بعد خوض 18 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم فى الدور الأول من البطولة بينما يتواجد النجوم فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة حصدها فى 20 مباراة من الفوز فى خمس مباريات والتعادل فى 6 مباريات والخسارة فى 9 لقاءات.

من المتوقع  أن يستعين كريستيان جروس، مدرب الزمالك، بالبدلاء لتعويض غياب لاعبين بارزين، عندما يواجه النجوم، السبت المقبل، في الدوري المصري الممتاز.

ويفتقد الزمالك جهود محمود عبد المنعم (كهربا)، وطارق حامد، وحازم إمام، للايقاف.

وعقد مدرب الفريق جلسة مع لاعبيه، طالبهم فيها بالعودة للانتصارات، عقب الخسارة (4-2) أمام مستضيفه جورماهيا الكيني، في مستهل دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ونقل الزمالك عبر موقعه الرسمي، عن جروس قوله "مباراة جورماهيا لا بد من إغلاق صفحتها.. يتعين على اللاعبين التركيز على المباريات المقبلة، بدايةً من مواجهة النجوم بالدوري الممتاز".

 

ومن المنتظر أن يدخل جروس تعديلات جوهرية على التشكيلة، حيث يفاضل بين محمد عنتر وحميد أحداد، لشغل مركز كهربا.

 

كما سيحل محمود عبد العزيز بديلا لطارق حامد، في وسط الملعب، ويعود حمدي النقاز إلى مركز الظهير الأيمن، لتعويض غياب إمام. وفي المقابل، سيعود لتشكيلة الزمالك عبد الله جمعة، بعد انتهاء إيقافه المحلي