التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:23 ص , بتوقيت القاهرة

محمد عنتر ودنيا الحلو "حسناء الزمالك" يحتفلان بخطبتهما اليوم

خطوبة محمد عنتر ودنيا الحلو
خطوبة محمد عنتر ودنيا الحلو

يحتفل اليوم الخميس، محمد عنتر صانع ألعاب الزمالك، بخطوبته على الفنانة الشابة دنيا الحلو الشهيرة بـ "حسناء الزمالك" وسط حضور عدد كبير من أصدقائه المقربين من داخل نادى الزمالك ومن خارجه، وذلك بأحد المراكب النيلية بمنطقة المعادى.

65709-2

خطوبة محمد عنتر ودنيا الحلو

الصحفة الرسمية لنادى الزماك تحتفل بخطوبة محمد عنتر ودنيا الحلو
 

وكانت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك احتفلت باللاعب محمد عنتر، صانع ألعاب الفريق الأبيض بمناسبة عيد ميلاده وتهنئته، وجاء ذلك بعد ساعات من احتفال اللاعب بعيد ميلاده مع خطيبته.

 

72262-1

 

خطوبة محمد عنتر ودنيا الحلو

 

محمد عنتر بدأ مسيرته الكروية بنادى الأسيوطى

 

محمد عنتر بدأ مشواره الكروى في دوريات المستوى الأول بـالدوري المصري الممتاز موسم 2017 -2018 مع نادي الأسيوطي سبورت، ثم انتقل في فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي الزمالك، وكشف مصدر وقتها بأن الصفقة تمت بمبلغ 15 مليون جنيه مصري بجانب 25 % نسبه اعادة بيع ووقع اللاعب للنادى لمدة ٤ سنوات ونصف.

 

902
محمد عنتر

أول ظهور لـ دنيا الحلو بنهائى أفريقيا
 

اشتهرت دنيا الحلو بلقب "حسناء الزمالك" بعد ظهورها فى المباراة التى جمعت الفريق الأبيض أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا منذ أكثر من عامين، وجاء بعد قيام مخرج اللقاء بتسليط الضوء على انفعالات وتعبيرات عدد من جماهير الزمالك، وكان من بينهم دنيا الحلو التي بكت بشدة بعد خسارة الفريق للقب الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

download

دنيا الحلو

دنيا الحلو تخرجت من كلية التجارة الخارجية جامعة حلوان، ودخلت مجال الفن عام 2015، من  خلال مسلسل "أبو البنات"، حيث جسدت دور ابنة الفنان صلاح عبد الله، وشاركت أيضا في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، وقامت بتصوير كليب ظهرت من خلاله موديل مع المطرب رامى محمد فى عام 2016، وظهرت مؤخرا فى شهر ديسمبر من عام 2018 كمطربة مهرجانات بأغنية "أسلوب حياة" والتى طرحتها على قناة اليوتيوب الخاصة بها.