التوقيت السبت، 20 أبريل 2019
التوقيت 08:52 ص , بتوقيت القاهرة

بعد تصدر مانشستر سيتي.. تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة

ليفربول
ليفربول
يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، مواجهة قوية أمام بورنموث، فى تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزى، وتذاع على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورتس 2.
 
 
ويسعى ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل بهدف لمثله مع ليستر سيتي ووست هام على الترتيب.
 
 
كما يتطلع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز، لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزى، من منافسه مانشستر سيتى، الذى حقق أمس فوزا هاما على إيفرتون بثنائية نظيفة، ويتساوى مع ليفربول بنفس الرصيد فى الصدارة ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.
 
 
الفوز أمام برونموث يمنح ليفربول الصدارة من جديد، ويحافظ على فارق النقاط ع أقرب منافسيه مانشستر سيتى إلى ثلاث نقاط،
 
 
وينتظر ليفربول مباريات صعبة خلال شهر فبراير الجاري، قد يكون أهمها مباراة بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 19 من الشهر الحالي.
 
 
وتراجع مستوى محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، رغم ذلك، ما زال يتربع على صدارة الهدافين في البريميرليج برصيد 16 هدفاً، متفوقاً على إيميريك أوباميانج بهدف واحد فقط.
 
 
ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم في خط الهجوم، برفقة السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو.