التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

هتافات عنصرية ضد محمد صلاح بسبب الديانة فى مباراة وست هام (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

أظهر مقطع فيديو نشره أحد مشجعى وست هام الإنجليزي، تعرض محمد صلاح نجم نادى ليفربول لهتافات عنصرية من جانب مشجعي وست هام يونايتد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أول أمس الاثنين بملعب "لندن" الاولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

وأوضح الفيديو تعرض محمد صلاح للإساءة بسبب إعتناقه للدين الاسلامي، في الوقت الذي لم يتم فيه الكشف عن هوية المشجع الذي قام بالإساءة لهداف الدوري الإنجليزي.

وأشارت تقرير إنجليزية إلى أنه : "يبدو أن محمد صلاح لم يسمع تلك الإساءات عند قيامه بتنفيذ ركلة ركنية خلال مشاركته في المباراة، ولا يتضح أيضاً إذا كان طاقم التحكيم سمع تلك الإساءات من عدمه؟".

وتسائلت التقارير الإنجليزية: "هل سيتدخل وست هام والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمعاقبة هذا المشجع المثير للأشمئزاز أم ينجو بتلك الفعلة العنصرية؟".

ومن المتوقع أن تفتح لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي تحقيقًا حول الواقعة ويتم توقيع عقوبات على المشجع العنصرى ونادى وست هام، كما حدث لرحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتى الذى تعرض لهتاف عنصرى من أحد جماهير إيفرتون فى مباراة الفريقين الأخيرة، وتم حرمان المشجع من دخول الملعب مدى الحياة.