التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:42 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد الريال.. البارسا يظهر بقميص جديد فى الكلاسيكو

برشلونة
برشلونة

يلتقي برشلونة وريال مدريد غدا الأربعاء على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب الدور قبل النهائى من كأس ملك إسبانيا.

وأعلن نادي برشلونة أنه سيرتدي قميص جديد مكتوب عليها أسماء لاعبيه باللغة الصينية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، وذلك احتفالا بالعام الصيني الجديد.

قميص برشلونة الجديد
 

 

وكان إرنستو فالفيردى، مدرب نادى برشلونة أعلن قائمة البارسا التى ستخوض مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد فى ذهاب الدور قبل النهائى من كأس ملك إسبانيا.

 

قائمة برشلونة ضد الريال فى كلاسيكو الأرض بكاس ملك اسبانيا

استدعى فالفيردى 19 لاعبا لخوض مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، وتواجد على رأس قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد مشاركته فى مران برشلونة الأخير اليوم، لينهى الجدل حول غيابه عن المواجهة بعد إصابته فى لقاء فالنسيا الأخير فى الليجا.

فيما يغيب عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال الفرنسى عثمان ديمبلى لعدم الجاهزية بعد العودة من الإصابة، على الرغم من مشاركته فى مران اليوم، بالإضافة للهولندى ياسبر سيليسين حارس المرمى.

 

وضمت قائمة برشلونة للقاء ريال مدريد كل من:

 

حراسة المرمى: تير شتيجن - اينياكى بينيا

 

الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جوردى البا - فيرمايلن - موريلو - سيرجى روبرتو

 

الوسط: بوسكيتس - راكيتيتش - كوتينيو - الينيا - آرثر - فيدال

 

الهجوم: ميسى - برينس-بواتينج - لويس سواريز - مالكوم

 

موعد مبارة برشلونة والريال فى كاس ملك اسبانيا

 

وتقام مباراة برشلونة ضد الريال على ملعب "كامب نو" فى تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال 

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 3".

 

وتأهل برشلونة للدور نصف النهائي بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7 – 3.

وشارك ليونيل ميسي نجم فريق  برشلونة الإسبانى فى التدريبات الأخيرة مع فريقه ضمن استعدادات لمباراة كلاسيكو الأرض غداً بين برشلونة ضد الريال ضمن استعدادات فى الدور نصف نهائي لـ كأس ملك إسبانيا.

وقاد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة المران الرئيسي قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد الريال فى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بملعب "كامب نو" في "ذهاب" الدور نصف النهائي من منافسات المسابقة.

 

ويسعى برشلونة ضد الريال لتحقيق فوزاً مقنعاً من أجل تعزيز آماله في التأهل إلى نهائي المسابقة والمحافظة على حظوظه في حصد كأس ملك إسبانيا للموسم الخامس على التوالي قبل السفر إلى العاصمة "مدريد" لملاقاة الريال يوم 27 فبراير الجاري بملعب "سانتياجو برنابيو" في مباراة الإياب.

 

وحول مباراة الكلاسيكو، قال فالفيردي مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كلاسيكو الأرض مباراة خاصة، إنها مباراة شبه نهائية، وهي منافسة هامة، اللعب أمام ريال مدريد هو حافز خاص للوصول إلى النهائي".

وقال: " انه دور اقصائي مفتوح، مع فريقين يملكان أفضل اللاعبين في العالم، ريال مدريد عادة يقدم مباريات قوية في الكامب نو".

واختتم فالفيردي بالحديث عن ميسي مرة أخرى حيث قال: " أنا لا أميل إلى المخاطرة عندما تكون هناك العديد من المباريات".

 

وسيكون الفوز العريض الذي حققه برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما يوم 28 أكتوبر الماضي بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" عالقاً في الأذهان.