التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:19 ص , بتوقيت القاهرة

إنبى يتقدم بشكوى رسمية ضد «الصباحى» حكم مباراة الأهلي اليوم

انبي
انبي
تقدم نادى إنبى بشكوى رسمية ضد الحكم محمد الصباحي الذى أدار مباراة فريقه أمام الاهلي اليوم،الثلاثاء، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز.
 
وأكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبي، إنه تم تقديم شكوي رسمية ضد الحكم محمد الصباحي بعد إلغائه هدف صحيح للفريق على حد قوله وطرده لأحمد رفعت في مباراة الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر للدوري الممتاز التي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
وقال مدير الكرة بإنبي في تصريحات خاصة: إنه تم المطالبة في الشكوي بعدم تحكيم الصباحي لأي مباراة طرفها الفريق البترولي بعد أحداث مباراة الجولة الثالثة عشر بالدوري.
 
وأوضح مدير الكرة بإنبي إنه تم المطالبة باعادة المباراة ، مُعلقاً:"رفعت لم يخطأ من فاول لصالحه لانذار ثم طرد .. ماهذا التربص بنا"، وطالبنا بالعودة لأحداث المباراة من اجل اعادتها.
 
وأستطرد عبد الناصر محمد ، تصريحاته ، قائلاً: استعنا  أيضاً في شكوانا بموقف الصباحي مع لاعب الأهلي موقفه مع إنبي ، موضحاً أن الهدف الذي أحرزه أنبي صحيح لكن الصباحي لم يحتسبه  ، وقال:"المساعد شريف عبد الله لم يكن علي خط اللعبه".