التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 03:43 ص , بتوقيت القاهرة

الكلاسيكو .. ميسي ونجوم برشلونة فى التدريبات استعدادا للريال

مران برشلونة اليوم
مران برشلونة اليوم

نشر القناة الرسمية لنادى برشلونة الإسبانى تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد.

ميسي يشارك فى تدريبات برشلونة استعدادا لمباراة ريال مدريد

وشارك فى تدريبات برشلونة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى وبالأضافة لنجوم البارسا استعدادات لمباراة كلاسيكو الأرض غداً بين برشلونة ضد الريال ضمن استعدادات فى الدور نصف نهائي لـ كأس ملك إسبانيا.

كأس إسبانيا.. مران برشلونة استعدادا لريال مدريد

وقاد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة المران الرئيسي قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد الريال فى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بملعب "كامب نو" في "ذهاب" الدور نصف النهائي من منافسات المسابقة.

 

موعد مبارة برشلونة والريال

وتقام مباراة برشلونة ضد الريال على ملعب "كامب نو" فى تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال 

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 3".

 

وتأهل برشلونة للدور نصف النهائي بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي، فيما تغلب ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 7 – 3.

وشارك ليونيل ميسي نجم فريق  برشلونة الإسبانى فى التدريبات الأخيرة مع فريقه ضمن استعدادات لمباراة كلاسيكو الأرض غداً بين برشلونة ضد الريال ضمن استعدادات فى الدور نصف نهائي لـ كأس ملك إسبانيا.

وقاد إرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة المران الرئيسي قبل انطلاق مباراة برشلونة ضد الريال فى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا بملعب "كامب نو" في "ذهاب" الدور نصف النهائي من منافسات المسابقة.

 

ويسعى برشلونة ضد الريال لتحقيق فوزاً مقنعاً من أجل تعزيز آماله في التأهل إلى نهائي المسابقة والمحافظة على حظوظه في حصد كأس ملك إسبانيا للموسم الخامس على التوالي قبل السفر إلى العاصمة "مدريد" لملاقاة الريال يوم 27 فبراير الجاري بملعب "سانتياجو برنابيو" في مباراة الإياب.

 

وحول مباراة الكلاسيكو، قال فالفيردي مدرب برشلونة خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كلاسيكو الأرض مباراة خاصة، إنها مباراة شبه نهائية، وهي منافسة هامة، اللعب أمام ريال مدريد هو حافز خاص للوصول إلى النهائي".

وقال: " انه دور اقصائي مفتوح، مع فريقين يملكان أفضل اللاعبين في العالم، ريال مدريد عادة يقدم مباريات قوية في الكامب نو".

واختتم فالفيردي بالحديث عن ميسي مرة أخرى حيث قال: " أنا لا أميل إلى المخاطرة عندما تكون هناك العديد من المباريات".

 

وسيكون الفوز العريض الذي حققه برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي جمعتهما يوم 28 أكتوبر الماضي بملعب "كامب نو" ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" عالقاً في الأذهان.