التوقيت الإثنين، 26 أكتوبر 2020
التوقيت 06:53 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة ضد الريال.. غموض حول مشاركة ميسى فى الكلاسيكو

برشلونة ضد الريال
برشلونة ضد الريال

يتقرب عشاق الساحرة المستديرة مباراة برشلونة ضد الريال والتى ستقام على ملعب " كامب نو" فى ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقال إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة الإسباني:" لم أرى ميسي، لا أعرف كيف حاله ، هناك جلسة تدريبية سنرى بعدها إذا كان جاهزا أم لا، كلنا نعلم جميعا أهمية ميسي، سنتخذ القرار بعد التدريب الأخير اليوم".

موعد مبارة برشلونة والريال

ويقام مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على ملعب "كامب نو" فى تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا.

وأضاف فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الكلاسيكو مباراة خاصة، إنها مباراة شبه نهائية، وهي منافسة هامة، اللعب أمام ريال مدريد هو حافز خاص للوصول إلى النهائي".

وقال: " انه دور اقصائي مفتوح، مع فريقين يملكان أفضل اللاعبين في العالم، ريال مدريد عادة يقدم مباريات قوية في الكامب نو".

واختتم فالفيردي بالحديث عن ميسي مرة أخرى حيث قال: " أنا لا أميل إلى المخاطرة عندما تكون هناك العديد من المباريات".

مشاهدة مباراة برشلونة ضد الريال 

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورت 3".

وحجز برشلونة مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ملك إسبانيا بعدما تفوق على إشبيلية بنتيجة 6 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

فى حين تأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي بعدما تفوق على جيرونا بنتيجة 7 – 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.