التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:06 ص , بتوقيت القاهرة

وست هام ضد ليفربول.. كلوب يخشى مفاجآت الهامرز (فيديو)

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

يتابع عشاق الساحرة المستديرة مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول والتى تقام بملعب لندن ملعب فريق ويست هام، وتأتى مباراة وست هام ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول

يستضيف ملعب "لندن" الأولمبي ملعب فريق وستهام فريق ليفربول فى تمام العاشرة مساء اليوم، وتعد مباراة وست هام يونايتد ضد ليفربول لها أهمية خاصة لجماهير الريدز لاستعادة فارق الخمس نقاط مع مان سيتى الذى فاز بالأمس على أرسنال بنتيجة 3-1.

ويدخل محمد صلاح مباراة وست هام ضد ليفربول وهو يحمل ذكريات سعيدة ، حيث خاض الفرعون المصري ثلاث مباريات أمام الفريق اللندني بقميص ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي تمكن خلالها من التسجيل.

كانت المباراة الأولى على ملعب "لندن" الأولمبى معقل وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وتمكن محمد صلاح من تسجيل "هدفين" في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 1.

أما المباراة الثانية، فأقيمت على ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4 – 1 أيضاً.

واصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول ضد وست هام يونايتد، بعدما سجل هدفاً في فوز "الريدز" برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في أغسطس الماضي، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

تصريحات كلوب عن مباراة وست هام ضد ليفربول

قال الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بأن خصمه القادم وست هام وينايتد اختلف كثيرًا عن لقاء الدور الأول، مشيرًا إلى أنه يعد الآن من ضمن أفضل.

ويسعى ليفربول لتوسيع الفارق من جديد بينه وبين مانشستر سيتي لخمس نقاط في حالة انتصار الريدز في مباراة اليوم ضد وست هام يونايتد.

 

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل لقاء وست هام قائلاً :" في مباراة الذهاب عندما فزنا برباعية نظيفة، كان وست هام مازال يبحث عن نفسه"

وأضاف "أما الآن، فهو واحدًا من ضمن أفضل أندية الدوري الإنجليزي، وأصبح قريبًا من المراكز الـ 6 الأولى، ولذلك أتوقع مباراة صعبة للغاية أمامهم".

 

وعن موقف أليكساندر أرنولد، رد قائلاً "ترينت تحسن كثيرًا، فهو أصبح قريبًا من العودة، وأتمنى أن يشارك في التدريبات كاملة الأسبوع المقبل، ولكنه لن يتواجد في لقاء يوم الاثنين أمام وست هام".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي حقق الانتصار مساء أمس أمام آرسنال بثلاثة أهداف لهدف.