التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 06:18 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. تريزيجيه يصنع هدفا رائعا لقاسم باشا فى الدورى التركى

تريزيجيه
تريزيجيه

صنع النجم المصرى محمود تريزيجيه هدف قاسم باشا الأول ضد سيفاس سبور، فى المباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

وبادر سيفاس سبور بالتسجيل عن ايمرى كيلينك فى الدقيقة الخامسة، فيما أدرك ستيب باريتشا التعادل لقاسم باشا من ضربة رأسية متقنة فى الدقيقة 14 بعدما تلقى عرضية رائعة من محمود تريزيجيه.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى قاسم باشا على "تويتر" أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، فيما جاءت القائمة خالية من كريم حافظ.

وكان قاسم باشا خسر في المباراتين الماضيتين أمام ريزا سبور وباشاك شهير، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للمحافظة على آماله في التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل "دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي".

ويحتل قاسم باشا المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 29 نقطة، بينما يحتل سيفاس سبور المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

يذكر أن كريم حافظ شارك فى تدريبات قاسم باشا التركى أمس، الجمعة، للمرة الأولى بعد انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وكان كريم حافظ انضم لصفوف باشاك شهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من وادى دجلة وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قبل أن يقرر النادى التركى إنهاء الإعارة.

وخاض كريم حافظ 5 مباريات فقط مع باشاك شهير، بواقع 4 مباريات فى بطولة كأس تركيا، ومباراة وحيدة في بطولة الدورى تحت 21 عاماً.