التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 02:49 م , بتوقيت القاهرة

جنش وعماد السيد يشاركان فى تقسيمة الزمالك قبل مواجهة جورماهيا

جنش
جنش

اختتم الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، مرانه الأول فى كينيا، بتقسيمة قوية بعرض ملعب التدريب شارك فيها الثلاثى محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح حراس مرمى الفريق الأبيض.

يعد مران الزمالك الأول اليوم بالعاصمة الكينية نيروبى ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة جورماهيا الكينى فى المباراة المقرر إقامتها فى الثالثة من عصر بعد غد الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تضم المجموعة الرابعة فى الكونفدرالية كلا من الزمالك وجورماهيا وإلى جانبهما كلا من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى، كان الزمالك قد وصل إلى كينيا فجر اليوم استعدادا لمواجهة جورماهيا.

 

ويعود محمود جنش لحراسة مرمى فريق الزمالك أمام جورماهيا الكينى على حساب عماد السيد الذى شارك فى آخر مباراتين للفريق الأبيض بالدورى الممتاز أمام بيراميدز ومصر المقاصة على الترتيب حيث كان جنش قد تعرض لعقوبة الإيقاف مباراتين فى البطولة المحلية بعد طرده بين شوطى مباراة الاتحاد السكندرى.
 
 
ويعد محمود جنش حارس الزمالك الأساسى هذا الموسم حيث تألق فى حراسة مرمى الأبيض ما أدى إلى انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى فى المرحلة الماضية.