التوقيت الجمعة، 30 أكتوبر 2020
التوقيت 03:09 ص , بتوقيت القاهرة

مران الأهلى .. عودة حمدي فتحى .. وتأهيل محارب وياسر إبراهيم

مران الأهلى - أرشيفية
مران الأهلى - أرشيفية

خضع إسلام محارب لاعب الأهلي لبرنامجا بدنيا وتأهيليا منفردا، كما خاض لاعب وسط الأحمر جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الجيم قبل أن يؤدي تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان إسلام محارب يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية ويغيب بسببه عن مباراة فريقه غدا أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

فيما شارك حمدي فتحي لاعب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعدما أدى برنامجا بدنيا وفنيا خلال الأيام القليلة الماضية بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة ، فيما واصل رمضان صبحي وصالح جمعة، لاعبا الفريق أداء برنامجهما التأهيلي صباح اليوم على هامش المران الجماعي للفريق.

 

ويشكو رمضان صبحي من شد في العضلة الأمامية، بينما يعاني صالح جمعة من شد في العضلتين الأمامية والضامة.

 

وأدى ياسر إبراهيم مدافع الفريق برنامجه التأهيلي على هامش المران، وشارك ياسر إبراهيم فى فقرة التدريبات البدنية مع اللاعبين، قبل أن ينتظم في البرنامج التأهيلى تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

 

ويعاني «إبراهيم» من شد في العضلة الضامة والعضلة الخلفية، أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية ويغيب بسبب عن مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني.