التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:32 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. كيف احتفل أسطورة ليفربول جيرارد بفوز نيوكاسل يونايتد

جيراد
جيراد

 

احتفل أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد بفوز نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتى فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الانجليزي الممتاز، وانتهت بفوز نيوكاسل ضد مانشستر سيتى بنتيجة 2-1.

 

ونشر اسطورة ليفربول عبر حسابه على موقع تويتر فيديو للمدرب الإسبانى رافا بينيتز وهو يرقص مع أساطير فريق ليفربول عندما كان يدرب الريدز، وعلق جيراد قائلا:" النصف الأحمر من ميرسيسايد في الوقت الحالي".

 

Capture

وفاز نيوكاسل يونايتد ضد مانشستر سيتي مساء الإثنين بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

 

وتقدم النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بالهدف الاول للسيتى بعد 24 ثانية فقط، وهو أسرع أهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لينتهى الشوط الاول على هذه النتيجة.

 

فى الشوط الثاني عاد نيوكاسل بقوة، حيث سجل سالمون روندون هدف التعادل في الدقيقة 66 ، قبل أن يسجل مات ريتشي الهدف الثاني من ركلة جزاء فى الدقيقة 80.

 

بهذه النتيجة يتوقف رصيد السيتى عند 56 نقطة فى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذى بإمكانه توسيع الفارق هذه الجولة إلى 7 حال الفوز مساء الأربعاء على ليستر سيتي، بينما احتل نيوكاسل المركز الـ17 برصيد 21 نقطة.