التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:50 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد ليستر سيتي .. كلوب يحذر من خطورة فاردي

كلوب مدرب ليفربول - محمد صلاح
كلوب مدرب ليفربول - محمد صلاح

قال يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف فى صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح، إنه فخور باللاعبين وبما قدموه في معسكر دبي مؤكدا أنه كان كان مثمرًا.

وأضاف كلوب فى المؤتمر صحفى قبل مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والتى ستقام غدا الأربعاء على ملعب " أنفيلد" فى العاشرة مساءً:" حظينا بفترة جيدة للاعداد لمباراة ليستر"، متابعا:" أفضل بطولة تستطيع تحقيقها هي الدوري الممتاز. والتأهل لدوري الأبطال مهم للغاية لأنه يمنحك الأموال التي تحتاجها لتطوير فريقك باستمرار".

وتابع مدرب ليفربول:" إذا فزت ببطولة في عام ثم أنهيت العام القادم في المركز الثامن فلن يتحدث ولن يذكر أحد البطولة التي فزت بها. في نادي كليفربول فأنت تسعى دومًا للمنافسة على جميع البطولات التي تشارك بها".

وحول مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى، قال كلوب :" يجيدون اللعب ضد الفرق الكبرى ويحبون اللعب بأسلوب الهجمات المرتدة السريعة ويشكلون خطورة بالغة بها، فريق ممتاز ومتأكد أنهم غير راضين عن موقعهم في الدوري".

 

وقال مدرب ليفربول: ليستر سيتى أنفقوا الأموال ويسعون لتحسين مركزهم خاصةً بعد فوزهم بالدوري من قبل ومشاركتهم في دوري الأبطال. فاردي مهاجم مميز ومصدر خطورة دائم".

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

وتقام فى العاشرة من مساء الغد الأربعاء مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى، ضمن مباريات الجولة الـ 24 فى الدورى الانجليزى.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد برصيد 60 نقطة وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف، بينما يحتل ليستر المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول مباراة الغد بقلبى الدفاع، جويل ماتيب وديان لوفرين.

غيابات ليفربول ضد ليستر سيتي 

ويعانى ليفربول من عدة غيابات أبرزها ثنائى الدفاع أرنولد الظهير الأيمن الذى لن يشارك قبل 10 أيام على الأقل وجو جوميز.