التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يسعى الفريق الأول بنادى الزمالك، متصدر الدوري المصري الممتاز، لمواصلة الزحف نحو اللقب بحصد نقاط مباراته أمام مصر المقاصة غدا الثلاثاء، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام بيراميدز،

 

وكان فريق بيراميدز أوقف مسيرة انتصارات الأبيض بعد أن نجح في استغلال النقص العددي لمنافسه وتعادل معه 3-3 يوم الخميس الماضي.

 

يشار إلى أن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة من 17 مباراة بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز الثاني الذي لعب 20 مباراة.

 

وطالب رئيس النادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس بالعودة إلى طريق الانتصارات بعد أن فقد نقطتين مهمتين أمام بيراميدز، محذرا من أي نتيجة سلبية أمام مصر للمقاصة قد تضعف حظوظ الفريق بالفوز بالدورى العام.

 

وطالب السويسري كريستيان جروس، اللاعبين بالتركيز من أجل إحباط أي محاولات هجومية للاعبى مصر المقاصة وإحراز هدف مبكر للسيطرة على مجريات المباراة.

 

ومن جانبه وصف طلعت يوسف، مدرب مصر المقاصة، مواجهة الزمالك بأنها صعبة جدا، خاصة أنها تأتي بعد الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي، قائلا: "سنعمل على استعادة نتائجنا القوية.. المواجهة مهمة للغاية وهدفنا العودة مجددًا للانتصارات رغم صعوبة المباراة".

 

يذكر أن فريق مصر المقاصة يحتل المركز الرابع برصيد 30 نقطة من 19 مباراة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد المقاصة والقنوات الناقلة

 

وتنطلق مباراة الزمالك أمام نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة غدا الثلاثاء 29 – 1 – 2019 بتوقيت القاهرة، وتنفل المباراة على فضائية أون سبورت، بالإضافة إلى قناة النيل للرياضة والقناة الثانية المصرية الأرضية.