التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:33 م , بتوقيت القاهرة

كأس الاتحاد الإنجليزى.. تشيلسي يترقب قرعة الدور الخامس اليوم

تشيلسي
تشيلسي

تقام اليوم الاثنين قرعة قرعة الدور الخامس بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى والتى ستقام مباريات تلك المرحلة خلال الفترة من 15 – 18 فبراير المقبل.

ويترقب نادي تشيلسي اليوم، الاثنين، قرعة الدور الخامس بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى والتى ستقام مباريات تلك المرحلة خلال الفترة من 15 – 18 فبراير المقبل.

 

وكان تشيلسي ، تغلب على شيفيلد وينزداى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الرابع.

وحقق البرازيلي ويليان لاعب وسط تشيلسي رقماً مميزاً بعدما سجل "هدفين" فى فوز الفريق اللندنى على شيفيلد وينزداى بثلاثية نظيفة.

وأكدت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم، أن هدف تشيلسي الأول أمام شيفيلد وينزادى حمل رقم 50 للبرازيلى ويليان فى مباراته الـ271 مع تشيلسى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ورفع ويليان رصيده من الأهداف مع تشيلسى إلى 51 بعدما سجل ثنائية فى مباراة أمس.

وكانت منافسات الدور الرابع فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى شهدت العديد من المفاجآت، أبرزها فوز ويمبلدون على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 2، وميلوول على إيفرتون بنتيجة 3 – 2، وكريستال بالاس على توتنهام بنتيجة 2 – 0.

فى حين فشل برايتون فى تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازى، بعدما انتهت المباراة التى جمعتهما بالتعادل السلبى، ليخوض الفريقان مباراة إعادة تحدد لها الخامس من فبراير المقبل بمعقل وست بروميتش ألبيون.

يذكر أن نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع بالخسارة على ملعبه ووسط جماهيره ضد مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 3.