التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:40 ص , بتوقيت القاهرة

أرسنال ضد مانشستر يونايتد.. قمة نارية بكأس إنجلترا الليلة

أرسنال ضد مانشستر يونايتد
أرسنال ضد مانشستر يونايتد

يستضيف نادي أرسنال المتحترف فى صفوفه اللاعب محمد الننى نظيره نادي مانشستر يونايتد وذلك فى العاشرة مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وصعد نادي أرسنال للدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على بلاكبول بثلاثية نظيفة، بينما تغلب مانشستر يونايتد على ريدينج بهدفين دون مقابل.

 ويتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته مع مدربه  المؤقت سولشاير الذي قاد الفريق لتحقيق 7 انتصارات متتالية بواقع 6 انتصارات بمسابقة الدوري وانتصار وحيد في الكأس ليكون أول مدرب في تاريخ النادي يتمكن من تحقيق الفوز في أول 6 مباريات مع الفريق بمسابقة "البريميرليج".

فى المقابل يمتلك أرسنال رقم قياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 13 لقباً، متفوقاً بفارق وحيد على مانشستر يونايتد، فيما انتهت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالتعادل الايجابي 2/2 والتي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" في ديسمبر الماضي بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وغيب عن أرسنال ضد مانشستر يونايتد هيكتور بيليرين وداني ويلباك وروب هولدينج بسبب الاصابة، بينما يغيب الثنائي مروان فيلايني، وماركوس روخو عن مانشستر يونايتد.