التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 12:57 م , بتوقيت القاهرة

مباراة تشيلسي ضد توتنهام فى كأس الرابطة الإنجليزية.. الملخص والأهداف

تشيلسي ضد توتنهام
تشيلسي ضد توتنهام

صعد تشيلسى إلى المباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، بعد أن حقق فوزا مثيرا على ضيفه توتنهام هوتسبير بركلات الترجيح 4 - 2، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" فى اياب الدور قبل النهائى. 

 
 

 

أهداف مباراة تشيلسي ضد توتنهام
 

أنهى تشيلسي الشوط الأول من المباراة متقدما بهدفين نظيفين سجلهما النجم الفرنسي نجولو كانتى لفريق تشيلسي فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تسديدة صاروخية فشل حارس توتنهام فى التصدى لها.

ونجح النجم البلجيكي إيدن هازارد فى إضافة الهدف الثانى للبلوز فى الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله الإسباني سيزار أزبيليكويتا.

ولكن نجح فى الشوط الثانى توتنهام فى تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم فيرناندو لورينتى فى الدقيقة 50 من ضربة رأسية رائعة فشل كيبا حارس البلوز فى التصدى لها.    

ولكن نجح فى الشوط الثانى توتنهام فى تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم فيرناندو لورينتى فى الدقيقة 50 من ضربة رأسية رائعة فشل كيبا حارس البلوز فى التصدى لها، لتصبح النتيجة تقدم البلوز 2 - 1، وتتجه المباراة إلى ركلات الجزاء بعد تعادل الفريقين 2 - 2 فى مجموع اللقائين، إذ تنص قوانين البطولة على عدم إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.  

ونجح الحارس كيبا لقيادة تشيلسي للتأهل بعد تصديه لركلتين جزاء لتنتهى المباراة بنتيجة 4 - 2. 

 

موعد نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
 

ويواجه تشيلسي فى المباراة النهائية فريق مانشستر سيتي، الذى تأهل على حساب فريق بيرتون ألبيون من الدرجة الثالثة بنتيجة 10 – 0 فى مجموع المباراتين.