التوقيت السبت، 19 أكتوبر 2019
التوقيت 06:08 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلى يواجه المقاصة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط

الأهلى
الأهلى

يواجه الأهلى نظيره مصر المقاصة فى الخامسة من مساء اليوم ،الخميس في القاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الممتاز وتُقام المباراة بإستاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل الأهلى لقاء اليوم وهو يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطة وله أربعة مباريات مؤجلة ، فيما يدخل المقاصة المباراة مُحتلاً المركز الثالث بـ30 نقطة.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه مارتن لاسارتى للفوز ضد المقاصة وحصد الثلاث نقاط ومواصلة لمواصلة الانتصارات للتمسك بالأمل الضعيف في الفوز ببطولة الدوري للمرة الـ41 في تاريخه.

ويعول لاسارتى مدرب النادي الأهلى فى مباراة المقاصة على أصحاب الخبرات والإمكانيات فنية كبيرة أمثال على معلول وأجاي العائد من إصابة طويلة ورمضان صبحي وحسين الشحات وعمرو السولية والمدافع القادم للفريق في يناير الجاري من سموحة ياسر إبراهيم.

ومن المنتظر أن يظهر حمدي فتحي لاعب الفريق الجديد القادم من أنبي في لقاء اليوم بجوار عمرو السولية في خط الوسط بخلاف الحارس محمد الشناوي، فيما ينضم وليد سليمان لقائمة المُصابين والتى تضم أيضاً كلاً من مروان حسن وجيرالدو وأحمد فتحي وحسام عاشور ومروان محسن ومحمد نجيب ورامي ربيعة ومعهما الثلاثي ، سعد سمير وصلاح محسن وباسم علي وأن كان الثلاثي الأخير أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات حسب تأكيدات الجهاز الطبي.