التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتي فى نزهة ضد بيرتون بكأس الرابطة الإنجليزية (فيديو)

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على نظيره بيرتون ألبيون على ملعب بيرلي، بإياب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين، وتقام مباراة بيرتون ألبيون ضد مانشستر سيتي فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

ويخوض مانشستر سيتى المباراة ضد بيرتون ألبيون فى نزهة بعد أن حسم مباراة الذهاب بنتيجة 9/0، ليضمن التأهل نظريًا إلى المباراة النهائية بصرف النظر عن نتيجة مباراة اليوم، وينتظر الطرف الآخر من مباراة تشيلسي وتوتنهام، والتى حسمها السبيرز بهدف هارى كين ذهابًا.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم بالبدلاء بعدما أعلن بيب جوارديولا، المدير الفنى للفريق أن هيمنح الفرصة للبدلاء والعائدين من الإصابة، كما أكد أن الفرنسي بينجامين ميندي، أصبح جاهزًا للمشاركة وسيتواجد على مقاعد البدلاء اليوم.

وحول المباراة قال مدرب مانشستر سيتى : "عودة ميندى تسعدنى بكل تأكيد، نحن لم نتأثر فى غيابه من النتائج، ولكن أنا أفتقد له وأعرف إمكانياته، يستطيع أن يعطينا الكثير، أتمنى أن يكون جاهزًا ليساعدنا في الأشهر المتبقية من الموسم".

وعن المباراة قال: "سندخل المباراة ونحن فائزون بنتجية 9-0 في الذهاب هذا نادرًا ما يحدث، وبالتأكيد سنمنح عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين لعبوا الكثير من المباريات قسطًا من الراحة، من يحتاج للعب والعائدون من الإصابات والغائبون لفترة طويلة هم من سيلعبون".