التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:55 ص , بتوقيت القاهرة

كريستيانو رونالدو يعود إلى مدريد.. تعرف على السبب

رونالدو
رونالدو
يعود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، للظهور بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، غدا الثلاثاء، رغم رحيله منذ  6 أشهرعقب انتقاله من ريال مدريد إلى اليوفى.
 

رونالدو يقدم طلبا خاصا قبل محاكمته بالتهرب الضريبى

رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
 
رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن رونالدو نجم يوفنتوس سيتوجه إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" للمثول أمام المحكمة من أجل الإدلاء بشهادته فى قضية اتهامه بالتهرب الضريبى.

ومن المفترض أن يصل النجم البرتغالى، غدا الثلاثاء، إلى محكمة مدريد للدفاع عن نفسه حول اتهامه بالتهرب في 4 قضايا ضريبية خلال فترة تواجده مع الفريق الملكي، والتي تم الحكم فيها بالفعل بالسجن لمدة عامين وتغريمه مبلغ 18.8 مليون يورو.

كشفت الصحيفة عن تقديم رونالدو طلب رسمى إلى المحكمة بإعفائه من السير على الأقدام فى الممر المؤدى إلى مكان المحكمة، والوصول مباشرة إلى موقف السيارات للحفاظ على سلامته.

وتضمن الخطاب الذي تقدم به محامي نجم يوفنتوس إلى المحكمة، "لضمان سلامة كريستيانو رونالدو نطلب إعفائه من الوصول إلى مقر المحكمة سيرا على الأقدام والوصول إلى موقف السيارات الخاص مباشرة، أو أي طرق أخرى مناسبة للحفاظ على سلامته الجسدية".

ويرغب ذو الـ 33 عاما في تفادي ما حدث مع ليونيل ميسي نجم برشلونة بعام 2016، عندما وصل مع والدة وشقيقه على السلم المؤدي إلى مقر محكمة برشلونة رفقة أعضاء من أمن المدينة، وسط حشد إعلامي كبير، للمثول أمام المحكمة بشأن اتهامه من التهرب الضريبي أيضا.

يذكر أنه قد تم السماح لكريستيانو بالوصول مباشرة إلى موقف السيارات الخاص بالمحكمة خلال أولى جلسات محاكمته في يوليو 2017.

كريستيانو رونالدو يتساوى مع كييفو

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

يدخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، لقاء اليوم، أمام كييفو فيرونا، متسلحاً برقم مميز قبل المباراة التى تجمعهما على ملعب "يوفنتوس آرينا"، فى الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

وسجل كريستيانو رونالدو هذا الموسم 14 هدفا يتصدر بها قائمة هدافى الدورى الإيطالى، وهو نفس عدد أهداف فريق كييفو فيرونا بالكامل خلال 19 جولة.

وكان كريستيانو رونالدو قد حصد مؤخرا جائزة أفضل لاعب في يوفنتوس بشهر ديسمبر للمرة الثانية على التوالى والثالثة هذا الموسم مع الفريق.

كريستيانو رونالدو انتقل لصفوف يوفنتوس الصيف الماضى مقابل 105 ملايين يورو قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني.