التوقيت الثلاثاء، 25 يونيو 2019
التوقيت 05:40 م , بتوقيت القاهرة

تسهيلات جديدة فى عضوية الأهلى قبل زيادة فبراير

رئيس الأهلى
رئيس الأهلى

أكد إبراهيم الكفراوى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة سيبدأ تنفيذ قرار زيادة قيمة العضوية أول فبراير المقبل من 350 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه، مؤكدًا أن البعض طالب بتأجيل فكرة زيادة قيمة العضوية لعدة أشهر، لكن هذا أمر صعب للغاية، ولن يحدث، لأن الجمعية العمومية العادية الأخيرة أقرّت زيادة العضوية ابتداءً من أول فبراير المقبل، لذا لا يمكن التراجع عن هذا القرار أو تأجيله.

 

وأوضح عضو مجلس الإدارة أن هناك تسهيلات كثيرة فى عملية تسديد قيمة العضوية فى فرعى الشيخ زايد وكذلك فرع التجمع الخامس، الذى سيكون نقلة كبيرة فى الخدمات الاجتماعية، والبنية الرياضية، والمنشآت، خاصة أن النادى يقع فى منطقة حيوية للغاية.

 

وأكّد إبراهيم الكفراوى أن هناك ما يقرب من 1000 طلب للحصول على عضوية فرع التجمع الخامس شهريًا، وهذا رقم كبير للغاية، ربما لم يتوقعه مجلس الإدارة. مُشيرًا إلى أن هناك خطة مُحددة لافتتاح فرع التجمع منتصف عام 2020، حيث سيتم افتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع.

 

وأشار عضو مجلس إدارة النادى إلى أن سعر عضوية الأهلى فى جميع الفروع غير مُبالغ فيه على الإطلاق، بل إن هناك أندية مجاورة للأهلى فى فرع التجمع، على سبيل المثال، تحصل على مبلغ مالى أكبر من الأهلى مقابل عضويتها.

 

وأكّد أن لجنة العضوية تعقد اجتماعات بشكل مستمر حتى يوم 31 من يناير قبل ارتفاع قيمة العضوية، مؤكدًا أن بعض البنوك المُتخصصة فى تقسيط عضوية النادى أبدت استعداداها للمساهمة فى تقسيط العضوية للأشخاص الذين يرغبون فى الحصول عليها بالتقسيط.

 

وأكّد إبراهيم الكفراوى أن هناك جلسة مع مندوبين عن أربعة بنوك،  اليوم الاثنين، من أجل سماع مقترحاتهم بشأن المساهمة فى تقسيط العضوية للراغبين فى الحصول عليها.

 

وأوضح إبراهيم الكفراوى أن المجلس حدد 3 أو 4 آلاف عضوية متوقعة لفرع التجمع فى السنة الأولى وشدد الكفراوى على أن مجلس الإدارة حريص على توفير كل سُبل الراحة أمام المُغتربين الراغبين فى الحصول على العضوية، موضحًا أن من يرغب فى الحصول على العضوية وهو خارج مصر، عليه إرسال توكيل رسمى مع أحد الأشخاص نيابة عنه، مع تقديم جميع الأوراق المطلوبة حتى يحصل على العضوية قبل ارتفاعها أول فبراير المقبل.