التوقيت الخميس، 21 فبراير 2019
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح ينفرد بصدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزي "فيديو"

محمد صلاح
محمد صلاح

انفرد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، بصدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من منافسات البطولة.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 16 فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، متفوقاً بفارق هدفين على أوباميانج لاعب أرسنال وهاري كين قائد توتنهام.

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى والذى يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الأحد، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة فى المركز الـ 14.

ررفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفا بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسي السابق.

وكان أندى كول نجم مانشستر يونايتد السابق أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا وجاءت بعد 65 مباراة فقط، وفى المركز الثانى آلان شيرار نجم بلاكبرن ونيوكاسل السابق بـ66 مباراة، ورود فان نيستلروى هداف اليونايتد السابق بـ68 مباراة. وأصبح الفرعون أول لاعب مصرى وعربى يصل إلى 50 هدفا، وثامن لاعب أفريقى يصل إلى هذا الرقم.