التوقيت الأحد، 21 أبريل 2019
التوقيت 10:02 م , بتوقيت القاهرة

انطلاق مباراة ليفربول و كريستال بالاس.. صلاح يقود الهجوم

محمد صلاح
محمد صلاح

انطلقت منذ قليل مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ضد كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول بموقع "تويتر"، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم.

 

ويعد هذا الظهور الـ83 للنجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

 

محمد صلاح تمكن من معادلة رقمه مع نادى روما الذى كان شاهداً على أكثر مشاركات "الفرعون المصرى" مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها بداية من المقاولون العرب وبازل السويسرى مروراً بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزى.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

 

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 32 على التوالى فى مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزي، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره فى "البريميرليج" منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 فى أبريل 2017.

 

كما يتطلع محمد صلاح لقيادة "الريدز" نحو تحقيق الانتصار الـ 19 فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى للوصول إلى النقطة الـ 60 وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتى الذى يحل ضيفاً على هدرسفيلد تاون غداً الاحد إلى 7 نقاط.