التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2019
التوقيت 05:51 م , بتوقيت القاهرة

سيدومير: هدفنا الفوز على الافريقي بالبطولة الافريقية (فيديو)

المدير الفنى للاسماعيلى
المدير الفنى للاسماعيلى

قال البلجيكي سيدومير المدير الفني للإسماعيلي، لدينا هدف واحد من مباراة الافريقي التونسي وهو تحقيق انتصار من أجل الحفاظ على حظوظنا في الاستمرار بالتأهل للدور المقبل بالبطولة القارية.

واكد سيدومير خلال المؤتمر الصحفي منذ قليل أن مباراة  الافريقي التونسي صعبة للغاية على الفريقين لاسيما بعد تلقى خسارة في الجولة الإفتتاحية. 

وقال :"-لا أعد بالحصول على بطولة لكنى أعد الجماهير ومجلس الإدارة بتطور مستوى الفريق ورغبة في كل مباراة على تحقيق انتصار والسعى نحو أفضل نتائج ممكنة خلال الفترة المقبلة.

واعترف سيدومير نعانى من بعض الغيابات في الدفاع سواء محمود متولى أو محمد مجدى لكننا لدينا البدلاء الأكفاء لتعوض الغيابات وعدم تأثر الفريق.

ويستضيف فريق الإسماعيلى نظيره الافريقى التونسى مع دقات السادسة غدا الجمعة على ستاد الاسماعيلية فى إطار مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى وسط حضور جماهيرى يقارب العشرة الاف متفرج .

وكان الاسماعيلى قد خسر خارج ملعبه من مازيمبى الكونغولى بهدفين دون رد فى الجولة الاولى لدور المجموعات وخسر الافريقى التونسى من شباب قسطنطنية الجزائرى بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة .