التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 01:25 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مؤمن زكريا البداية "حراق" والنهاية "بطل استمارة 6"

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

إثر إعلان النادى الأهلى فى الثانى من يناير 2015 ، عن التعاقد مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الزمالك ضج الوسط الكروى بصفقة مدوية.

 ومن وقتها أصبح اللاعب الشهير بـ "الحراق" معشوقاً للجماهير الأهلاوية التى تغنت بأهدافه التى هزت الشباك البيضاء وتركت بصمة لاتنسى فى القلوب الحمراء .

مؤمن كان قد خرج من الأهلي في ميركاتو الشتاء العام الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر إلى نادي أهلي جدة، لكنه عاد إلى القلعة الحمراء في بداية الموسم الجاري، بعد رفض الأهلي تجديد إعارته مرة أخرى، رغم تلقيه بعض العروض من السعودية والإمارات، حيث تم قيده حينها في القائمة الإفريقية العام الماضي, لكن تم استبعاده في قائمة النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولعب مؤمن زكريا 6 مباريات هذا الموسم مع الأهلي في الدوري والكأس ونجح في التسجيل مرة بشباك فريق النجوم بالدوري ، وتأثرت مسيرة مؤمن زكريا، هذا الموسم، بتأخر تجديد عقده مع الأهلي، وغيابه عن المباريات لأسباب إدارية، وفنية في بعض الأحيان.

مؤمن الذى قام بتمديد تعاقده مع الأهلى  لمدة ثلاثة مواسم بعد فاصل طويل من الشد والجذب بين الطرفين أصبح على أبواب الرحيل عن القلعة الحمراء إن لم يجد لنفسه موقعاً فى التشكيلة الأساسية بالاضافة للقيد الافريقى وسط زحمة النجوم فى التتش .