التوقيت الأحد، 21 أبريل 2019
التوقيت 10:47 م , بتوقيت القاهرة

أخبار مانشستر سيتى.. جوارديولا يتحدث عن الصراع مع ليفربول

جوارديولا
جوارديولا

أكد المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، أنه سيواصل منح لاعبيه الفرص على الرغم من التأخر فى سباق المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، بفارق 4 نقاط عن ليفربول المتصدر.

وكان مانشستر سيتى حقق فوزاً جديداً ضد وولفرهامبتون أمس الاثنين بثلاثية نظيفة، عزز بها موقعه فى المركز الثانى برصيد 53 نقطة ليوسع الفارق مع توتنهام الثالث إلى 5 نقاط، ويقلصه مع ليفربول المتصدر إلى 4 نقاط فقط.

وعقب اللقاء، قال جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه: "سأحاول إشراك الجميع، الكل شارك حتى ولو لجزء، لا أحب أن ألعب بنفس التشكيل لمدة أربع مباريات، على كل لاعب أن يكون مستعد، بعضهم سيلعب أكثر من البعض الآخر، لكننا ننافس فى أربع بطولات والكل سيشارك".

وشهد تشكيل مانشستر سيتى أمس العديد من المفاجآت بوجود أجويرو ودى بروين ومحرز على مقاعد البدلاء وشاركوا فى الشوط الثانى.

وحول مباراة مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون قال جوارديولا: "سجلنا هدفا أول رائعا بعد تحرك وتمرير، ثم بعد ذلك وصلنا إلى الثلث الأخير بسهولة، لكننا لم نتحرك للهجوم".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية لأن إيدرسون ( حارس مرمى السيتى ) يدافع خلف الرباعى الدفاعى. تراورى لاعب ولفرهامبتون واحد من أسرع اللاعبين الذين شاهدتهم فى حياتى، ونجح حارسنا فى التصدى له ولسرعته وأعتقد أن التعامل مع هذه المخاطرة ليس بالأمر السهل. نحن نحب إيدرسون كما هو".

وتطرق للحديث عن الصراع مع ليفربول على اللقب هذا الموسم قال: "إذا لم نحقق الفوز فإن ليفربول سيصبحون الأبطال. لذلك علينا تحقيق الفوز. لدينا أرقام رائعة بعد ما فعلناه فى الموسم الماضى، لقد لعبوا بشكل أفضل حتى الآن، لكن علينا أن نكون فى المنافسة حتى النهاية".

 

اهداف مان سيتي ضد ولفرهامبتون

وسجل الهدف الأول لمان سيتى ضد ولفرهامبتون فى الدقيقة 10 عبر البرازيلي جابرييل خيسوس من تمريرة رائعة من النجم الاسباني دافيد سيلفا والذى أصبح اليوم أكثر لاعب يشارك مع السيتي بـ267 مباراة.

 

وفى الدقيقة 39 أضاف البرازيلي الشاب الهدف الثاني له ولفريقه من خلال ركلة جزاء، حصل عليها زميله رحيم ستيرلينج، وتعرض ويلي بولي مدافع ولفرهامبتون للطرد من المباراة في الدقيقة 19 ، حيث يلعب الفريق الضيف بـ10 لاعبين فقط، لينتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

 

وفى الشوط الثاني أحرز البديل النجم البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثالث، بعد تسديدة من الجانب الأيسر تصطدم فى المدافع كوادي وتدخل المرمى.