التوقيت الإثنين، 26 أغسطس 2019
التوقيت 08:48 ص , بتوقيت القاهرة

ترتيب الدوري الإنجليزي .. ليفربول فى الصدارة والسيتى يلاحقه

ليفربول ومانشستر سيتى
ليفربول ومانشستر سيتى

تمكن مانشستر سيتى من تحقيق فوزاً مهماً مساء أمس الاثنين ضد نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتى فى ختام الجولة 22 من الدورى الإنجليزي الممتاز الـ" بريميرليج".

وبفوز مانشستر سيتى على وولفرهامبتون قلص فارق النقاط مع ليفربول المتصدر لـ4 نقاط حيث يحتل مانشستر سيتى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 53، فيما يتصدر ليفربول برصيد 57 نقطة، فى الوقت الذى توقف فيه رصيد ولفرهامبتون عند 29 نقطة فى المركز الـ11.

WhatsApp Image 2019-01-15 at 10.41.33 AM

تصريحات بيب جوارديولا عقب الفوز على وولفرهامبتون

وقال المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، عقب المباراة: "لعبنا الكثير من الدقائق ضد 10 لاعبين، وكان يجب علينا أن نكون أكثر قوة في الجانب الهجومي، ولكننا لعبنا وهناك الكثير من المباريات تراود عقولنا وأقدامنا".

 

وأضاف: "كانت هناك صلابة دفاعية فلم نعط وولفرهامبتون الكثير من الفرص، وحققنا النقاط الثلاث للضغط على ليفربول".

 

وتابع: "العديد من الفرق تأتي إلى هنا وتدافع بقوة وهذا ليس سهلًا علينا، ولذلك قمنا بعمل جيد وأحرزنا الهدف الثالث الذي قربنا أكثر من ليفربول".

 

وأردف: "عندما تلعب في الدوري يمكن أن تفقد نقاطًا، ونحن لدينا أرقام مذهلة ولكن يمكننا أن نقوم بعمل أفضل".

 

وأضاف: "بالطبع لم نكن في أفضل حالاتنا أمام ليستر سيتي وكريستال بالاس وهذا طبيعي، ولكننا عدنا بعد ذلك في المباريات التالية وصنعنا الكثير وتلقينا أهدافًا أقل".

 

وأشار إلى أن: "تألق جيسوس؟ الجميع يريد أن يقدم أفضل ما لديه، ولكن من المهم للمهاجم أن يسجل الأهداف، وهو سجل 6 أهداف في آخر مباراتين".

اهداف مان سيتي ضد ولفرهامبتون

وسجل الهدف الأول لمان سيتى ضد ولفرهامبتون فى الدقيقة 10 عبر البرازيلي جابرييل خيسوس من تمريرة رائعة من النجم الاسباني دافيد سيلفا والذى أصبح اليوم أكثر لاعب يشارك مع السيتي بـ267 مباراة.

 

وفى الدقيقة 39 أضاف البرازيلي الشاب الهدف الثاني له ولفريقه من خلال ركلة جزاء، حصل عليها زميله رحيم ستيرلينج، وتعرض ويلي بولي مدافع ولفرهامبتون للطرد من المباراة في الدقيقة 19 ، حيث يلعب الفريق الضيف بـ10 لاعبين فقط، لينتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

 

وفى الشوط الثاني أحرز البديل النجم البلجيكي كيفن دي بروين الهدف الثالث، بعد تسديدة من الجانب الأيسر تصطدم فى المدافع كوادي وتدخل المرمى.