التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:54 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. المجد الأفريقى يغازل 5 نجوم أهلاوية

الأهلى
الأهلى

يغازل المجد الإفريقى أكثر من لاعب فى الأهلى، وذلك بعد اقتراب الأحمر من تحقيق حلم جماهير الالشياطين الحمر بالتتويج باللقب الأفريقى التاسع، والتتويج بدورى أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز على فيتا كلوب فى الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

وسهل فوز الأهلى على فيتا كلوب مهمة الأحمر فى الجولة الثانية أمام الساورة الجزائرى المقرر لها الجمعة المقبل بالجزائر.

ويغازل المجد الأفريقى، منهم: محمد الشناوى ، ووليد أزارو ، ووليد سليمان ، وحسين الشحات ، بالإضافة إلى رمضان صبحى .

ونرصد فى التقرير التالى نجوم الأهلى ممن يقفون فى قائمة انتظار التتويج بالبطولة الأفريقية مع الفريق ..

 

محمد الشناوي

لم يكتفى محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى ، بحصوله على لقب أفضل حارس فى مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم الذى أقيم العام الماضى ، بل يبحث عن لقب جماعى مع الفريق الذى يلعب له ، وهو الفوز بدورى الأبطال مع الاهلى ، حيث انه لم يسبق له تحقيق أى لقب أفريقى مع القلعة الحمراء ، لذلك يسعى اللاعب لتصحيح الأخطاء التى وقع فيها النسخة الماضية من البطولة حتى يكون سببا فى التتويج بالنسخة الجديدة .

 

وليد سليمان

أخر عنقود جيل الكبار فى الأهلى على المستوى الفنى ، وبالأداء داخل الملعب ، حتى أصبح من اهم اللاعبين داخل المستطيل الأخضر للقلعة الحمراء ، ورغم أنه توج مع الفريق بلقب بطولتى 2012، و 2013 ، إلا أنه يريد أن يعوض ما فاته خلال السنوات الماضية من مشاركة فى البطولات الأفريقية وعدم الفوز بها ، وهو ما يمنحه فرصة تحقيق اللقب الأفريقى الثالث مع أبناء التتش .

 

حسين الشحات

حال فوز الأهلى بدورى ابطال افريقيا ستكون او للقب يحققه حسين الشحات مع فريقه الجديد ، حيث أن الشحات انضم لصفوف الاهلى قادما من العين الإماراتى ، بحثا عن إضافة ألقاب للفريق الأحمر ، و أن يكون له نصيبا فى دولاب البطولات .

 

وليد أزارو

" إضاعة الفرص " هذا هو شعار وليد أزارو مع الأهلى ، هكذا ينطق لسان حال الجمهور الأهلاوى ، وقد شارك العفريت المغربى مع الفريق الاحمر فى اخر بطولتين أفريقيتين ، ولكن خسر الفريق ، بسبب فشله فى ترجمة الفرص إلى اهداف محققة ، وتحمله الجماهير خسارة اللقبين ، لذلك تمثل النسخة الجديدة من البطولة الأفريقية فرصة لأزارو حتى يثبت للجماهير الحمراء أنه أصبح سببا فى التتويج باللقب الحالى ، والتاسع فى تاريخ القلعة الحمراء

 

رمضان صبحي

رغم أن رمضان صبحى لاعبا فى الأهلى منذ عام 2014 بين صفوف الناشئين و الشباب ، إلا أنه لم يتذوق طعم الفوز الأفريقى مع الفريق ، فلم يحقق الأهلى أى لقب أفريقى منذ عام 2013 .

ويٌمنى العفيجى النفس للتتويج مع الأهلى بالبطولة الحالية ، ولذلك يصب تركيزه على الفوز فى المباريات بدورى الأبطال ، بعد انضمامه للفريق على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد الإنجليزى.

وكان رمضان صبحى قد انضم إلى ستوك سيتى ومنه إلى هيدر سفيلد وعاد للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة .