التوقيت السبت، 24 أغسطس 2019
التوقيت 01:02 م , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر لكرة اليد.. الأرجنتين فرصة الفراعنة الأخيرة

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يخوض منتخب مصر لكرة اليد بقيادة مديره الفنى ديفيد ديفيز، مساء اليوم الإثنين، مواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره الأرجنتينى فى إطار ثالث لقاءات كأس العالم بالدنمارك.

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد، إلى تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه فى التأهل إلى الدور الرئيسي، حيث يحتل المنتخب المركز الأخير بمجموعته، بدون أي نقاط، حيث خسر الفريق أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمجنسي قطر أمس الأحد ونال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23، فى المقابل يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس برصيد نقطة واحدة من تعادل مع المنتخب المجري.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري، مع نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة السابعة مساء، قبل أن يلتقي المجر في رابع مواجهاته مساء الأبعاء، على أن يختتم الفراعنة الدور الأول بلقاء أنجولا الخميس القادم .
 
وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم 6 منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.
 
وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد، كل من:
 
كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - عمر الوكيل - كريم أيمن - علي زين - يحيى الدرع - عبدالرحمن فيصل - عمر حجاج - إسلام حسن - أحمد خيري - أحمد الأحمر - يحيى خالد - محمد سند - أكرم يسري - إبراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامي نوار - محمد جمال - محمد علي - باهر البدراوي.