التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 06:42 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتى يدفع بالقوة الضاربة ضد وولفرهابتون

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون  فى الدوري الإنجليزي

يحل فريق وولفرهامبتون ضيفاً على نظيره مانشستر سيتي فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين على ملعب الاتحاد فى ختام مباريات الجولة 22 من الدورى الإنجليزي الممتاز، ويدخل مانشستر سيتى المباراة ضد وولفرهامبتون وفى رصيده 50 نقطة بالمركز الثانى بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر.

ويدخل وولفرهامبتون المباراة ضد مانشستر سيتى وفى رصيده 29 نقطة محتلا المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

غياباب مانشستر سيتى ضد ولفرهامبتون

وتشهد مباراة مانشستر سيتى ضد ولفرهامبتون غياب كل من  برافو وميندي، وبخلاف ذلك يتسلح كلا الفريقين بكل نجومهم فى مباراة الليلة، ومن المتوقع أن يتواجد النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو على رأس تشكيلة الفريق الليلة، وهو هداف السيتى فى الدورى بـ10 أهداف، فيما يتواجد على الطرف الآخر المكسيكى راؤول خيمينيز هداف ولفرهامبتون بالبريميرليج هذا الموسم برصيد 6 أهداف.

ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا المباراة ضد ولفرهامبتون بالقوة الضاربة وطريقة اللعب المعتادة من أحل تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على ليفربول المتصدر.

ويسعى مانشستر سيتى أمام ولفرهامبتون لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز ضد ليفربول وساوثهامبتون بعد السقوط المفاجئ أمام كريستال بالاس وليستر سيتي تسببت فى توسيع مع ليفربول المتصدر إلى 7 نقاط، بينما خسر الذئاب المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتى ضد وولفرهامبتون

 

ومن المتوقع أن يبدأ تشكيل مان سيتي فى المباراة ضد وولفرهامبتون كالتالي ..

 

 

حراسة المرمى: إيدرسون

 

الدفاع: فابيان ديلف - جون ستونز - كومباني - والكر

 

الوسط: كيفن دي بروين - فيرناندينيو - بيرناردو سيلفا

 

الهجوم: ليروي ساني - كيفن أجويرو - رحيم سترلينج