التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ملخص لمسات الشحات وصبحى فى أول ظهور مع الأهلى

رمضان صبحى
رمضان صبحى

شهدت مباراة الأهلى أمام فيتا كلوب فى الجولة الأولى من دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، والتى أقيمت باستاد برج العرب أس ، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد ، مشاركة حسين الشحات فى أول ظهور له مع الفريق الاحمر بعد التعاقد معه قادما من العين الإماراتى .

 

كما شهد اللقاء مشاركة رمضان صبحى فى أول ظهور أفريقي مع الفريق، والذى تم تدعيم صفوف الأحمر به على سبيل الإعارة ، من فريق هيدرسفيلد الإنجليزى ، حيث شارك العفيجى فى مباراتى الأهلى أمام سموحة و بيراميدز .

 

 

لمسات حسين الشحات مع الاهلى

قدم حسين الشحات  أداء فنيا متوسطا في أول ظهور له مع المارد الأحمر في مواجهة فتيا كلوب حيث  لم يستطع أن يسجل أي أهداف في الظهور الأول الرسمى له .

 

 

 

 

 

رمضان صبحى يراوغ حارس فيتا كلوب

.كما اعتمد لاسارتى على الشحات من بداية المباراة، اعتمد أيضا على رمضان صبحى والذى تعد مباراة فيتا كلوب أول ظهور افريقى للاعب  ، بعد انضمامه من هيدرسفيلد الإنجليزى ، ولكن شهدت المباراة تألق رمضان صبحي بشكل مميز مع الفريق ،  ومثل العفيجى عنصر قوة وخطورة أمام مرمى فيتا كلوب الكونغولي ، بالإضافة إلى تحركاته فى وسط ملعب الفريق الكونغولى ، إلا أن الخطأ الذى وقع فيه هو عدم ترجمة الفرص إلى أهداف للفريق وإخفاقه  فى إنهاء الهجمات بصورة صحيحة .