التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

تصريحات مهمة للاسارتى بشأن مواجهة الأهلى وفيتا كلوب غدا

لاسارتى
لاسارتى

قال الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، أن فريقه سيبذل جهدا كبيرا للتأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا بداية من مباراة الغد أمام فيتا كلوب.

 

ويلعب الأهلي مع فيتا كلوب في التاسعة من مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

 

وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم للحديث عن مباراة الغد :"سنبذل كل مجهودنا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام فيتا كلوب في بداية مشوارنا في دور المجموعات".

 

وتابع "الفوز في المباراة الماضية أمام سموحة أعاد لنا الثقة، ونحن جاهزون للقاء الغد وللمرحلة الجديدة" ، وواصل "الفريق يمتلك عناصر جيدة، وعلينا تحيق بداية قوية حتى تكون النهاية سعيدة".

 

وأتم :"قمنا بتسجيل 3 لاعبين في القائمة الإفريقية هم حسين الشحات وياسر إبراهيم ورمضان صبحي  ويتبقى لدينا 4 أماكن أخرى وسنقوم بدراسة من سيتم تسجيله مجددا".

 

وأضاف إنه شاهد فيديوهات للمنافس الكونغولي لتحديد قوتة ، موضحاً أنه يعلم جيداً أن فيتا كلوب بطل في بلده ووصل لنهائي بطولة الكونفيدرالية الموسم الماضي لذا فإن مواجهته لن تكون سهلة على الأهلى.

 

واعترف المدير الفني للأهلي بأن غياب بعض اللاعبين عن الفريق بسبب الإصابات أمر مُزعج للغاية لكنه يتعامل مع الأمر الواقع ويُشرف بنفسه على برنامج تأهيل المُصابين من أجل سرعة علاج هؤلاء المصابين.