التوقيت الخميس، 22 أغسطس 2019
التوقيت 02:10 ص , بتوقيت القاهرة

برزنتيشن تحصل على حق بث مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد

برزنتيشن تحصل على حق بث مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد 2019
برزنتيشن تحصل على حق بث مباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد 2019

كشفت شركة برزنتيشن، راعية الرياضة المصرية، في بيان لها منذ قليل، عن إذاعة مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في الدنمارك وألمانيا على شاشة قناة النيل للرياضة.

بيان شركة برزنتيشن
بيان شركة برزنتيشن

 

وأكدت برزنتيشن، أن هذه المرة هي الأولى التي تنجح فيها شركة في الحصول على حقوق بث بطولة عالمية من إحدى الشركات المسيطرة على الحقوق عالميا.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه السويد في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة في افتتاح مشوار الفراعنة في البطولة.

وكان الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، قد أعلن عن القائمة النهائية التي ستمثل منتخب مصر في بطولة كأس العالم رقم 26 للرجال، التي تقام في ألمانيا والدنمارك، وجاءت كالتالي:
 
كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - عمر الوكيل - كريم أيمن - علي زين - يحيى الدرع - عبدالرحمن فيصل - عمر حجاج - إسلام حسن - أحمد خيري - أحمد الأحمر - يحيى خالد - محمد سند - أكرم يسري - إبراهيم المصري - محمد ممدوح هاشم - وسام سامي نوار - محمد جمال - محمد علي - باهر البدراوي.
 
وتقام البطولة بنظام تأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الأربعة إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم 6 منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.