التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:22 ص , بتوقيت القاهرة

فيرمينو يتحدث عن رقصة محمد صلاح بعد فوزه بالأفضل فى أفريقيا (فيديو)

روبيرتو فيرمينو و محمد صلاح
روبيرتو فيرمينو و محمد صلاح

هنأ روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول زميله محمد صلاح بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقال فيرمينو، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "شاهدت تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا على الإنترنت، أود أن أهنئه بالفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقى للعام الثانى على التوالى، نعم لقد رأيت أنهم حاولوا جعله يرقص وهو حاول، لكننى لا أعتقد أن الرقص موطن قوته، على الرغم من ذلك قوته لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف، وهذا ما يجيد فعله".

وحول مباراة برايتون ضد ليفربول المحدد لها غداً السبت على ملعب "فالمر"، قال فيرمينو، "ستكون مباراة صعبة الخسارة سيئة دائماً، لا أحد يحب أن يخسر، وبالتأكيد أنا أيضًا لكن الآن علينا العودة للنتائج الجيدة، لقد عملنا بجد يوميًا طوال الأسبوع، لذا نحن مستعدون للقاء، ستكون مباراة كبيرة وسنبذل قصارى جهدنا للحصول على النقاط الثلاث".

 

وتحدث فيرمينو عن الهزيمة التى تعرض لها ليفربول أمام مانشستر سيتى فى الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قائلاً، "هذه طبيعة الدورى الإنجليزى، المنافسة دائمًا محتدمة، إذا تعرض الفريق المتصدر لاهتزاز، فإن الفريق صاحب المركز الثانى سينقض عليه ويحتل الصدارة، نحن نعلم أنه لا يمكننا السماح بضياع النقاط، يجب أن نحافظ على تركيزنا حتى نهاية الموسم".

 

وعن مقدار التفاهم الذى يجمعه بالثنائى محمد صلاح وساديو مانى قال فيرمينو، "الأمر ليس مجرد التفاهم مع ساديو مانى ومحمد صلاح، بل مع الفريق ككل، نحن فى مستوى رائع الوقت الحالى، ويجب نحافظ على هذا الأمر فى المباريات الكبيرة، ونحن بحاجة للاستمرار على هذا المنوال".

 

وأضاف، "كما قلت من قبل، يجب أن يكون التطوير ثابتًا، فإن الدوري الممتاز صعب للغاية، لذا يجب أن يكون تركيزك بنسبة 100% ويجب أن تعمل بجد قدر الإمكان ويجب ان يكون هناك تناغم، وهذا يأتي نتيجة العمل الشاق الذي قمت به نحو تحقيق الانتصارات، الأمر يتعلق بالجهد والعمل الشاق يوميًا وطريقة تنظيم أنفسنا في التدريب هذه هي طبيعة الأمور".