التوقيت الإثنين، 03 أغسطس 2020
التوقيت 11:28 م , بتوقيت القاهرة

مستشفى الأهلي.. هل تطيح إصابة محمد محمود بالجهاز الطبي (فيديو)

مستشفى الأهلي كاملة العدد
مستشفى الأهلي كاملة العدد

يدرس مسئولى النادى الأهلي، إقالة الجهاز الطبى لفريق الكرة بقيادة خالد محمود، بعد تعرض عدد كبير من عناصر الفريق الأول خلال الفترة الحالية للإصابة.

وكان الوافد الجديد للنادى الأهلي من وادى دجلة، اللاعب الشاب محمد محمود، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، وهو ما دفع مسئولى الأهلي إلى إجراء تحقيق فى الإصابات المتكررة للاعبين.

 

وسيطرت حالة من الغضب على مسئولى الأهلي، من توالي الإصابات التي تضرب صفوف الفريق، وخاصة أزمة التشخيص الخاطيء لإصابة محمد محمود، بعد خروجه مصاباً من مواجهة سموحة التى أقيمت أمس قبل أن يعود مجدداً للملعب بعد وضع البنج على موضع الإصابة، قبل أن يخرج لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

وأعلن الأهلي عصر اليوم إصابة لاعب الوسط بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

ومن المنتظر أن يخضع محمود لعملية جراحية في الركبة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب مدة لن تقل عن 6 أشهر وفقاً لتأكيدات مسئولى الكرة بالأهل

 

ويعانى فريق الأهلي من لعنة الإصابات فى الفترة الأخيرة، حيث ضربت الإصابات جميع لاعبي الفريق الأول، ومازال يعانى منها فريق كامل من اللاعبين.

 

وعاد سعد سمير من الإصابة مؤخرا، وانتظم فى تدريبات الكرة بشكل كامل، عقب تعافيه من الإصابة فى العضلة الخليفة، كما واصل كلا من صلاح محسن وأحمد فتحي أداء برنامجهما التاهيلي.