التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:54 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يقيد الشحات وإبراهيم ومحمد محمود وأجاي بالقائمة الأفريقية

حسين الشحات لاعب الاهلي الجديد
حسين الشحات لاعب الاهلي الجديد

قيد الجهاز الفني للأهلي ثلاثي الفريق الجديد في الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد محمود بالإضافة النيجيري جونيور أجاي في قائمة الفريق أفريقياً ليكون بإمكان اللاعبين الرباعى المشاركة في مباراة فيتا كلوب.

 

وتعاقد الأهلي مع محمد محمود قادماً من دجلة وياسر إبراهيم من سموحة وحسين الشحات من العين الإماراتي بجانب أجاي الذى لم يتم قيده محلياً ولا أفريقياً الصيف الماضي بسبب الإصابة قبل أن يتماثل للشفاء ويكون جاهزاً للمشاركة في المباريات الرسمية.

 

ويُقيم الأهلي حالياً معسكراً ببرج العرب إستعداداً لمواجهة فيتا كلوب الأنجولي المقرر لها السبت اتلمقبل في برج العرب في أولى مباريات الأحمر بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويتبقي للأهلي 7 أماكن في القائمة الافريقية سيكون بإمكانه حسمها قبل إغلاق ملحق القيد أفريقياً يوم 11 يناير الجاري لذا إستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأورجوياني لاسارتي على قيد الشحات وياسر إبراهيم وأجاي محلياً ثم أفريقياً حتى يكون بأمكان الرباعي المشاركة مع الأهلي في مباراة فيتا كلوب فيما سيتم قيد محمد محمود أفريقياً بعدما تم قيده محلياً مؤخراً وشارك مع الفريق في مباراتي بيراميدو وسموحة.

 

في الوقت نفسه، ستكون مباراة فيتا كلوب هي الأخيرة للمالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق حيث سيرحل اللاعب حتى يتم قيد الأنجولي جيرالدو بدلاً منه وأن كان الأخير سيتم قيده محلياً فقط لأنه سبق وشارك مع ناديه السابق أول أغسطس في النسخة الحالية ببطولة أفريقيا.