التوقيت الأحد، 21 أبريل 2019
التوقيت 10:30 م , بتوقيت القاهرة

أخبار ليفربول.. شاكيرى:"سنبذل أقصى ما عندنا للعودة للإنتصارات"

شاكيرى
شاكيرى

قال السويسرى شيردان شاكيرى لاعب ليفربول بعد الخروج الفريق من كأس الإتحاد الإنجليزى مساء أمس على يد وولفرهامبتون،:" بالطبع نحن مُحبطين بسبب الهزيمة، ولكن أعتقد أننا لم نستحق هذه النتيجة، فلقد حاولنا أن نلعب بطريقتنا المعتادة ولكننا اصطدمنا بسوء الحظ، حاولنا العودة في النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة، ولا يستطيع أحد أن يقول عكس ذلك، في بعض الأحيان تحتاج أن يقف الحظ بجانبك، ولكن للأسف لم يحالفني الحظ في الركلة الحرة التي سددتها".

 

وأضاف شاكيرى في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "لقد شارك في المباراة عدد كبير من اللاعبين الذين لم يلعبوا بصفة منتظمة في الفترة الأخيرة، بالإضافة لبعض اللاعبين الشباب الذين شاركوا مع الفريق لأول مرة، أردنا الفوز بالمباراة، ولكن هذه هي طبيعة كأس الإتحاد، فالهزيمة في مباراة واحدة تعني الخروج من البطولة، الآن نطوي صفحة الكأس ونعود للتركيز في مشوارنا في الدوري".

وحول مواجهة برايتون أوضح السويسرى شاكيري: "أعتقد أننا نمتلك تشكيلة بها العديد من الاختيارات القوية.هذا الموسم لدينا عمق جيد في قوام الفريق. لدينا جودة عظيمة في تشكيلتنا وكل اللاعبين سيبذلون أقصى ما عندهم للعودة للإنتصارات".