التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 07:17 م , بتوقيت القاهرة

حسين الشحات يكشف أسباب توقيع عقود انضمامه للأهلى "في الشارع"

حسين الشحات
حسين الشحات

 

" قال حسين الشحات صانع ألعاب العين الإمارتى المنضم حديثا لصفوف النادى الأهلى إنه يتمنى أن يكون على قدر ثقة الجمهور فى الفترة المقبلة بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية.

 

أضاف "الشحات" فى تصريحات لقناة "أون سبورت" مع الإعلامى أحمد شوبير أنه شرف لأى لاعب الانضمام للقلعة الحمراء مؤكدا أن حديث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ليطلب منه الانضمام للأحمر يعد وساما على صدره وشرفا كبيرا يعتز به.

 وعبر لاعب الأهلى الجديد عن بالغ امتنانه وتقديره لإدارة نادي العين على الدعم اللافت الذي حظي به خلال مسيرته الناجحة في الإمارات، والتعامل الاحترافي قبل انضمامه للعين وأثناء الفترة التي أمضاها في الدفاع

 وواصل الشحات: "النادى الأهلى نادى كبير ما ينفعش أتكلم معله فى الأمور المادية وانضمامى للمارد الأحمر يساوي ملايين خصوصا إنى متربي وشبعان من بيتى والفلوس ما تفرقش معايا:.

 واستطرد الشحات: "مضيت على عقود انضمامى للمارد الأحمر فى الشارع لأنه كان لا يصح أن أدخل النادى الأهلى وأنا على زمة نادى العين الإماراتى وذلك بعد مكالمة أمير توفيق ومحمد مرجان المدير التنفيذى بالأهلى ومحمد عبيد المشرف على الكرة بفريق العين الإماراتى".