التوقيت الجمعة، 27 نوفمبر 2020
التوقيت 07:20 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يطلب 2 مليون دولار من صفقة انتقال السعيد إلى بيراميدز

عبد الله السعيد - لاعب بيراميدز
عبد الله السعيد - لاعب بيراميدز

أرسل النادي الأهلى مذكرة إلى اتحاد الكرة بطلب الحصول على 2 مليون  دولار من صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز.


ووفق ما جاء على الموقع الرسمي للأهلي، فإن إدارة الفريق أرسلت في مذكرتها بنود العقد الثلاثي الخاص بانتقال السعيد إلى أهلي جدة، آخر محطاته قبل التوجه لبيراميدز.

وشدد الأهلي على أن بنود العقد الثلاثي الواضحة تقضي بإلتزام أهلي جدة والسعيد بمسؤوليتهما عن حقوق القلعة الحمراء المالية في انتقال اللاعب لأي نادِ.

وقال الأهلي في بيانه: "أرسلت إدارة النادي مذكرة، اليوم، لاتحاد الكرة، تطلب فيها تنفيذ بنود العقد المبرم بين النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وعبد الله السعيد، المنتقل حديثًا إلى نادي بيراميدز، والتي تقضي بأحقية النادي الأهلي في الحصول على مبلغ مليوني دولار حال انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى أي نادٍ داخل جمهورية مصر العربية".

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تشكيل لجنة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وعضوية العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي الأدبية والقانونية والمالية في أزمة قيد اللاعب عبد الله السعيد ضمن صفوف نادي بيراميدز.