التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:11 م , بتوقيت القاهرة

7 أخبار رياضية لا تفوتك..ضم أحداد والنقاز للزمالك أبرزها

الزمالك
الزمالك

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 4 / 1 / 2018 العديد من الأخبار الهامة أبرزها ، الونش وكاسونجو خارج قائمة الزمالك أمام الاتحاد.. وضم أحداد والنقاز

بيراميدز يفوز على الأهلي بثنائية ويُبعد الأحمر عن درع الدوري

حقق فريق بيراميدز فوزاً مُثيراً على الاهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،الجمعة، على ملعب الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى الممتاز.

حسام حسن : تفاجأت بانضمام عبدالله السعيد لبيراميدز وأتمنى التوفيق للأهلى

أبدى حسام حسن المدير الفني للفريق لنادي بيراميدز، سعادته الكبيرة عقب الفوز الذى حققه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 

لاسارتى : خسرنا أمام بيراميدز بسبب أخطاء أول 12 دقيقة فى الشوط الثانى

أعرب الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي، حزنه الشديد عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

تأجيل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة لأجل غير مسمى

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة تأجيل الاجتماع الذى كان مقرراً له غداً السبت لموعد يحدد فيما بعد.

تأجيل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة لأجل غير مسمى

الونش وكاسونجو خارج قائمة الزمالك أمام الاتحاد.. وضم أحداد والنقاز

أعلن الجهاز الفنى للزمالك، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى، المقرر لها غدا السبت، على استاد برج العرب، فى الجولة التاسعة عشر للدوري الممتاز .

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة المقدوني سيدومير يانيفيسكى، قيد محمود دونجا لاعب وسط الفريق المعار مؤخرا من الزمالك للدراويش في القائمة الأفريقية للفريق قبل مباراة مازيمبي الكونغولي المقبلة في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 13 يناير.

 

بوطيب يصل القاهرة لارتداء قميص الزمالك

وصل الدولى المغربى خالد بوطيب مهاجم الزمالك الجديد المنضم حديثا من ملاطية سبور التركى، إلى مطار القاهرة الدولى، من أجل توقيع عقود انضمامه للقلعة البيضاء بشكل رسمى فى فترة الانتقالات الجارية.