التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:46 م , بتوقيت القاهرة

كواليس ثانى التدريبات.. لاسارتي يقود ثورة تصحيح فى الأهلي

لاسارتى فى المران
لاسارتى فى المران
شهدت تدريبات النادى الأهلي، تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتي المدرب الجديد فى ثانى تدريباته مع الفريق الأحمر، الكثير من المواقف للمدرب الجديد، وذلك استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة المقبل، علي ستاد الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز.
 
 
وشارك فى التدريبات 36 لاعباً، على ملعب التتش اليوم، بخلاف اللاعبين المصابين والذين يخضعون للتأهيل للتعافى من الإصابة.
 
 
كما شهد المران فى بدايته خضوع جميع اللاعبين لفقرة تدريبات بدنية تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية، قبل أن ينفرد اليخاندرو بمجموعة من اللاعبين خارج المستطيل الأخضر لقيادتهم فى خوض مجموعة من التدريبات البدنية على مضمار الملعب.
 
 
وعقد الخواجة الأوروجوياني محاضره مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق، وناقش لاسارتى خلال الجلسة ملاحظاته على ملعب التتش، وتطرق الحديث لبعض الأمور الفنية التى ينوى تطبيقها خلال المرحلة المقبلة.
 
 
وخصص مارتن لاسارتى، فقرة للكرات العرضية فى التدريبات، وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات في الجبهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسديدها داخل المرمى.
 
 
وأوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبى الأهلي وتصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية فى بناء الهجمات من الخلف إلى الجبهتين ومنها إلى داخل منطقة الجزاء، فيما قاد اليخاندرو، مخطط الأحمال البدنية، تدريبات للاعبى الفريق فى المران الصباحى اليوم.
 
 
وأكد الجهاز الطبى للأهلي أن سبب غياب وليد أزارو مهاجم الفريق عن مران اليوم هو معاناته من نزلة برد شديدة ويحاول الجهاز الطبى للأهلي تجهيزه بالمسكنات والمضادات الحيوية للمشاركة فى التدريبات بأقرب وقت استعدادا لمواجهة بيراميدز.
 
 
فيما عقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، جلسة فنية خاصة مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق، وشهدت حديث المدير الفنى للفريق مع الحارس حول بعض الأمور الفنية بعد التقسيمة.