التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

ختامها مسك.. نهاية عام سعيدة فى ليفربول بقيادة صلاح.. فيديو

محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح مع ليفربول

شهد ديسمبر الحالى، والذى ينتهى خلال ساعات، انتصارات رائعة لنادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

 

ولعب ليفربول 8 مباريات خلال شهر ديسمبر تذوق خلالها طعم الانتصار، سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباك الفريق 3 أهداف فقط، وفيه تأهل ليفربول لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا كما اعتلى صدارة الدورى الإنجليزى.

 

ويرصد التقرير التالى مشوار ليفربول خلال شهر ديسمبر:

 

ليفربول ضد إيفرتون

حقق ليفربول فوزًا غاليًا على إيفرتون بنتيجة 1 – 0 في المباراة التي جمعتهما في الثاني من ديسمبر بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وسجل ديفوك أوريجي هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

 

بيرنلي ضد ليفربول

تغلب ليفربول على بيرنلي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبادر بيرنلي بالتسجيل عن طريق جاك كورك فى الدقيقة 54، قبل أن يتمكن ليفربول من تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق جيمس ميلنر وفيرمينو وشاكيري في الدقائق 62 و69 و91 من عمر المباراة.

 

بورنموث ضد ليفربول

حقق ليفربول فوزًا عريضًا على بورنموث بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما في الثامن من ديسمبر بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" في الدقائق 25 و48 و77 بينما سجل ستيف كوك لاعب بورنموث هدفًا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 68 من عمر المباراة.

 

ليفربول ضد نابولي

قاد محمد صلاح فريق ليفربول للتأهل لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الذي تحقق على نابولي الإيطالي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 11 ديسمبر بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 34 من عمر المباراة ليحجز "الريدز" مقعده مع الكبار في دور الـ16.

 

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

تغلب ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، يوم 16 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أهداف ليفربول، شيردان شاكيري "هدفين"، وساديو ماني "هدف"، في الدقائق 24 و73 و80 على التوالي، بينما جاء هدف مانشستر يونايتد الوحيد عن طريق جيسي لينجارد في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

 

وولفرهامبتون ضد ليفربول

سجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر في فوز ليفربول على وولفرهامبتون بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما بملعب "مولينيو"، يوم 21 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأحرز هدفي ليفربول، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك في الدقيقتين 18 و68 من عمر المباراة.

 

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

 

تغلب ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعتهما يوم 26 ديسمبر بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق ديان لوفرين، محمد صلاح، شيردان شاكيري وساديو ماني وفابينيو في الدقائق 11 و47 و79 و85 من عمر المباراة.


 

ليفربول ضد أرسنال
 

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال، الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاءت أهداف ليفربول عن طريق روبرتو فيرمينو 3 أهداف "هاتريك"، ومحمد صلاح وساديو ماني "هدف"، في الدقائق 14 و16 و32 و47 و65 على التوالي، بينما سجل مايتلاند نيلس هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 11 من عمر المباراة.