التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

أسباب تعرقل انتقال الشحات للأهلي.. تعرف عليها

الأهلي
الأهلي

كشفت الكواليس طلب حسين الشحات نجم الفريق الإماراتي الانتقال لصفوف الأهلي، خاصة بعد العرض الرسمي الذي قدمه الأخير للحصول على خدمات اللاعب في يناير سواء "بيع نهائى أو إعارة".

وظهر حب الشحات للقلعة الحمراء بوضوح عندما غازل جماهير الشياطين الحمر وأشار برقم 3 لاستفزاز لاعبو الترجي التونسي في مونديال الأندية.

ورغم تقديم عرض رسمي من الأهلي إلا أن هناك بعض الأسباب التي قد تؤدى لعرقلة الصفقة، حيث من المتوقع أن يعرقل المبلغ المالي إتمام الصفقة بين الأهلي والعين الإماراتي.

 

عرض الأحمر مبلغ مالي يصل لـ 3 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب، الأمر الذي قد يرفضه العين في ظل تألق اللاعب في الفترة الأخيرة واعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق الإماراتي، خاصة وأنه بذلك لن يستفيد خاصة وأنه سبق وأشتراه من مصر للمقاصة بنفس القيمة التى عرضها الأهلى فى الوقت الذى أصبحت جماهير العين متعلقة بحسين الشحات بشكل كبير، خاصة بعد أن أصبح تميمة حظ الفريق، وأيقونة الانتصارات، بخلاف تمسك الجهاز الفني باستمرار اللاعب وعدم رحيله في الوقت الحالي، الأمر الذي قد يصعب قرار الإستغناء عن الشحات من قبل مجلس الإدارة.

نتيجة بحث الصور عن حسين الشحات

 

مصدر مقرب من أسرة حسين الشحات، كشف أن والديه يرغبان في استمرار اللاعب بصفوف العين الإماراتي وعدم العودة للدوري المصري مرة أخرى، ونصحوا اللاعب بذلك خوفًا من "دكة الأهلي" أو انطفاء نجمه بعد أن أصبح حديث الشارع المصري والعربي. 

 

نتيجة بحث الصور عن حسين الشحات بقميص الاهلي