التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 07:24 م , بتوقيت القاهرة

من جديد..محمد صلاح يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى يترقب موقف النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى، من الاستمرار مع فريقه بعدما هدد ناديه بالرحيل حال التعاقد مع مؤنس دبور مهاجم منتخب إسرائيل، حسبما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية فى وقت سابق.

 

 وكشفت صحيفة "دياريو جول"، إن محمد صلاح عاد لاهتمام ريال مدريد، بعدما تردد عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وإظهار النجم المصرى قدرته على مواصلة التألق مع ليفربول بتسجيله 15 هدفاً وصناعة 7 أهداف أخرى فى 25 مباراة هذا الموسم، الأمر الذى أثار إعجاب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة أن نادى ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمى لنادى ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح حال قرار الأخير بالرحيل عن صفوف "الريدز"، لاسيما أن اللاعب طوى صفحة الإصابة التي تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى إثر تدخل عنيف تعرض له من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة إلى سيرحيو راموس يعارض صفقة التعاقد مع محمد صلاح، حيث لا يزال يشعر بالغضب تجاه الاتهامات التي يتعرض لها بتعمده إصابة اللاعب المصرى فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.