التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد الإنجليزى يبرئ محمد صلاح من تهمة خداع حكم نيوكاسل

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم أعلنت براءة محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ، من تهمة خداع حكم مباراة نيوكاسل يونايتد التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن الاتحاد الإنجليزى ناقش فى اجتماعه الذى عقد صباح اليوم، الخميس، ركلة الجزاء التى حصل عليها محمد صلاح فى مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، والتى تمكن من خلالها من تسجيل الهدف الثانى فى شباك نيوكاسل يونايتد بالمباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

 

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزى قرر تبرئة محمد صلاح، الذى واجه اتهامات بالتمثيل وادعاء السقوط داخل منطقة جزاء نيوكاسل يونايتد للحصول على ركلة جزاء، بعد أن أثبتت مشاهدة الفيديو أكثر من مرة، تعرض محمد صلاح لإعاقة بالجذب من ذراعه اليسرى من مدافع نيوكاسل يونايتد.

 

وكان محمد صلاح يواجه خطر الايقاف لمدة مباراتين، وبالتالى الغياب عن خوض مباراتى ليفربول ضد أرسنال ومانشستر سيتى حال ثبوت تورطه فى خداع حكم مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد.

 

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثانى، و7 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث.