التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. 4 تحديات تواجه لاسارتى قبل بداية المشوار مع الأهلى

مارتن لاسارتى المدرب الجديد للأهلى
مارتن لاسارتى المدرب الجديد للأهلى

يعود مارتن لاسارتي، المدير الفني الجديد للأهلي للقاهرة غداً لبدء مهمته التدريبية مع المارد الأحمر، لتولى القيادة الفنية للفريق، ومتابعة اللاعبين فى مباراة الداخلية المقرر إقامتها السبت المقبل، من مدرجات الملعب، قبل أن يتولى رسميا القيادة الفنية بداية من لقاء بيراميدز بدور الـ 16 فى بطولة كأس مصر.

ويواجه"لاسارتى" عدد من التحديات  المطالب بها خلال مهمته مع الأهلى التى تستمر لمدة عام ونصف.

 

التتويج بدوري الأبطال الأفريقى

يتمنى مجلس إدارة الأهلى  جماهير الفريق، المنافسة على لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا وحصد اللقب الغائب عن خزينة النادي المارد الأحمر منذ عام 2013.

ووضع مسئولو النادى الأهلى، اتفاقا مع المدرب الأورجويانى، بالحصول على راتب 3 أشهر أى ما يعادل 7 ملايين جنيه مصرى حال فوزه ببطولة دورى أبطال أفريقيا وصعوده لكأس العالم للأندية، لتحفيز المدير الفنى الجديد لبذل أقصى مجهود للحصول على اللقب الأفريقى الغائب عن جدارن الأهلى منذ فترة طويلة .

الحفاظ على بطولة الدوري
 

كما يواجه المدرب الجديد تحديدا كبيرا، لحصد لقب الدروى للمرة الرابعة على التوالى ، فى ظل المنافسة الشرسة مع الزمالك وبيراميدز .

وضع بند يعطى لاسارتى حق الحصول على راتب شهرين حال فوزه ببطولة الدورى العام، وراتب شهر حال الفوز ببطولة كأس مصر وكذلك بطولتى السوبر الأفريقى والمحلي.

التتويج بكأس مصر
 

يبدأ مارتن لاسارتى المدرب الجديد للأهلى، اولى مواجهاته الرسمية مع المارد الأحمر، فى مباراة مصيرية مع فريق بيراميدز فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر التى يطمع عشاق الاهلى فى التتويج بلقبها بعد سيطرة الزمالك على اللقب فى المواسم الاخيرة .

التتويج بالسوبر المحلى
 

كما ينتظر الفريق الأحمر مباراة قوية فى السوبر المحلى أمام الزمالك والمقرر لها يناير المقبل سوف يسعى لاسارتى للتتويج بها لإفتتاح رحلته مع الأهلى بلقب أمام الغريم التقليدى.