التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:10 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ونيوكاسل.. كلوب على موعد مع رقم قياسى بالبريميرليج

كلوب
كلوب

يخوض الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول مباراة رقم 181 مع ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد مساء اليوم، وينتظر المدرب الألمانى تحقيق رقماً قياسياً حال تحقيق الفوز  رقم 100 مع ليفربول بكل المسابقات حال فوزه اليوم على نيوكاسل.

وفى حالة تحقيق فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد سيصل الريدز إلى الانتصار الثامن على التوالى بالدورى الإنجليزى هذا الموسم.

 

وينتظر ليفربول رقما مميزًا أيضًا فى مباراة اليوم حال تفادى الخسارة، حيث سيرفع رصيده إلى 30 مباراة متتالية بلا هزيمة فى أنفيلد منذ الخسارة أمام كريستال بالاس فى أبريل 2017، وبالتالى سيعادل ثالث أطول سلسلة لا هزيمة له على الإطلاق فى تاريخه لأول مرة منذ موسم 1987-1988، عندما خسر بعد 30 مباراة متتالية بلا هزيمة وسط جماهيره.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدورى برصيد 48 نقطة من 18 مباراة فى الدورى وهو أفضل بداية لموسم فى تاريخ النادى.

صلاح يسعى للانفراد بصدارة هدافى الدورى الإنجليزى

تنطلق، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وسط احتفالات أعياد الميلاد "الكريسماس".

 

ويخوض محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى اختبارًا جديدًا مع نادى ليفربول الذى يلتقى فى الخامسة مساء اليوم مع نيوكاسل يونايتد بملعب "آنفيلد"، للعودة إلى صدارة هدافى البريميرليج.

 

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى مع هارى كين نجم توتنهام برصيد 11 هدفًا، بينما يتصدر أوباميانج لاعب أرسنال القائمة برصيد 12 هدفاً.